ADVERTISEMENTS

الدورة 32 للبطولة الإفريقية للأندية الفائزة بالكأس في كرة اليد.. نتائج مباريات ربع النهائي

المنتخب: و.م.ع الأربعاء 11 مايو 2016 - 21:32

تواصلت، اليوم الأربعاء بالعيون، مباريات ربع نهائي البطولة الإفريقية للأندية الفائزة بالكأس في كرة اليد في دورتها 32 المقامة بمدينة العيون ما بين 4 و14 ماي الجاري.

وأسفرت نتائج مباريات ربع النهائي، التي أجريت ضمن هذه البطولة، التي يشارك فيها 20 ناديا إناثا وذكورا يمثلون 22 بلدا إفريقيا، (فئة الذكور) عن فوز الزمالك المصري على "كايمان" من الكونغو برازافيل ب35 مقابل 22، وانتصار حمامات تونس على "فاب ياوندي" الكامروني ب32 مقابل 20.

كما فاز فريق الترجي التونسي على نظيره "سطاد ماندجي" الغابوني ب32 مقابل 19، فيما انتصر "هيليوبوليس" المصري على وداد السمارة ب 23 مقابل 21.

وفي فئة الإناث، سحق فريق "بريميرو أغوسطو" الأنغولي نظيره "مي كي شي" الكونغولي بحصة عريضة (37 مقابل 17)، وانتصر فريق "طي كا سي" الكامروني على جماعة الحي المحمدي المغربي ب31 مقابل 13.

أما فريق "بروغريسو" الأنغولي ففاز على "أصيل" من الكونغو برازافيل ب24 مقابل 22. كما انتصر فريق "فاب" الكامروني على "أفريكا سبور" الإيفواري ب 28 مقابل 22.

ويشارك في هذه التظاهرة الرياضية القارية 20 ناديا، إناثا وذكورا، يمثلون 22 بلدا إفريقيا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS