ADVERTISEMENTS

كوبا أمريكا: مدرب الأرجنتين يعلن لائحة الـ23 لاعبا التي ستخوض غمار المنافسة

السبت 21 مايو 2016 - 17:52

أعلن مدرب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، خيراردو طاطا مارتينو، أمس الجمعة، لائحة الـ23 لاعبا التي ستخوض غمار بطولة كوبا أمريكا المئوية، التي ستحتضنها الولايات المتحدة الأمريكية من 3 إلى 26 يونيو المقبل.

وتميزت اللائحة النهائية التي أعلنها مارتينو بغياب مهاجمي بوكا جونيور المحلي، كارلوس طيفيز، وجيفونتيس الإيطالي، باولو ديبالا، وبالمقابل، باستدعاء مدافع إندبنديانتي المحلي، فيكتور كويسطا، لأول مرة.

وتوجد الأرجنتين ضمن المجموعة التي تضم كلا من حاملة اللقب، الشيلي، وبوليفيا وبنما. وسيخوض المنتخب الأرجنتيني أول لقاء له في المنافسة ضد نظيره الشيلي، الذي خسر أمامه لقب الدورة السابقة.

وفيما يلي لائحة الـ23 لاعبا التي أعلنها مارتينو:

حراسة المرمى: سيرخيو روميرو (مانشستر يونايتد) وناويل غوزمان (تيغريس المكسيكي) وماريانو أندوخار (اندبندينتي).

الدفاع: غابريل مركادو (ريفر بلايت) وفاكوندو رونكاغليا (فيورنتينا) ونيكولاس أوطامندي (مانشستر سيتي) وجوناطان ميدانا (ريفر بلايت) وروميرو فونيس (إيفرطون) وماركوس روخو (مانشستر يونايتد) وفيكطور كويسطا.

وسط الميدان: ماتياس كرانيفيتر (أتلتيكو مدريد) وخابيير ماسكيرانو (برشلونة) وإيفر بانيغا (إشبيلية) ولوكاس بيليا (لاتسيو) وخابيير باسطوري (باريس سان جيرمان) وأغوسطو فرناندز (أتلتيكو مدريد) وإريك لاميلا (توتنهام).

الهجوم: أنخيل دي ماريا (باريس سان جيرمان) وإيزيكييل لافيتزي (هيبي فورتشن الصيني) وليونيل ميسي (برشلونة) وسيرخيو أغويرو (مانشستر سيتي) وغونزالو إغوايين (نابولي) ونيكولاس غوايطان (بنفيكا).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS