ADVERTISEMENTS

كين وفاردي يقودان إنجلترا للفوز على تركيا وديا

الأحد 22 مايو 2016 - 19:48

سجل الثنائي الخطير هاري كين وجيمي فاردي هدفين ليستعد منتخب إنجلترا للمشاركة في بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم الشهر المقبل بالفوز 2-1 على تركيا في مباراة ودية اليوم الأحد.

وتقدم كين هداف الدوري الإنجليزي بهدف لإنجلترا بعد دقيقتين عندما قابل كرة عرضية من ديلي آلي زميله في توتنهام هوتسبير ليرفع رصيده إلى 32 هدفا خلال موسم حافل.

وردت تركيا سريعا واستغلت خطأ دفاعيا بعدما توغل فولكان شين خلف داني روز الظهير الأيسر وأرسل كرة عرضية لهاكان شالهان أوغلو الذي أحرز أول هدف لتركيا في 11 مباراة أمام إنجلترا.

وفي الوقت الذي لم تستغل فيه إنجلترا البداية القوية أجرى المدرب روي هودسون تغييرا في مراكز اللاعبين في الشوط الثاني وأشرك فاردي - الذي بدأ اللقاء على الجانب الأيسر - كمهاجم بجوار كين.

وأتى هذا التغيير بثماره وحصل فاردي سريعا على ضربة جزاء لكن كين أهدرها ثم استفاد فاردي من وجوده في موقعه الجديد وسجل هدف الانتصار من مدى قريب في الدقيقة 83 بعد ضربة رأس من جاري كاهيل.

ورفع فاردي هداف ليستر سيتي بطل انجلترا رصيده إلى ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات مع إنجلترا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS