ADVERTISEMENTS

اصابة ماتيو تضيف المزيد من المعاناة لدفاع فرنسا

الأربعاء 25 مايو 2016 - 16:30

قال المدرب ديديي ديشان اليوم الأربعاء إن مدافع برشلونة متعدد المهارات جيريمي ماتيو سيغيب عن أول مباراة ودية لفرنسا استعدادا لبطولة اوروبا لكرة القدم 2016 في 30 ماي بعد إصابته في ربلة السابق ليزيد من القلق بشأن دفاع أصحاب الضيافة.

وفقدت فرنسا بالفعل مدافعها الأساسي رفائيل فاران - الذي تأكد غيابه عن البطولة هذا الأسبوع - والمدافع الآخر مامادو ساكو عقب ايقافه لسقوطه في اختبار للمنشطات الشهر الماضي.

وقال ديشان في مؤتمر صحفي "كنت أفضل أن أواجه مشكلات أقل.. لكني أتعامل معها بأفضل طريقة ممكنة."

وسيواجه المنتخب الفرنسي - الذي ستتقلص تشكيلته من 31 إلى 23 لاعبا بحلول يوم الأحد المقبل - الكاميرون يوم الاثنين وديا في نانت.

وحل عادل رامي مدافع أشبيلية محل فاران في تشكيلة فرنسا هذا الأسبوع. ولم يخض رامي أي مباراة مع فرنسا في اخر ثلاث سنوات رغم مشاركته في 26 مباراة دولية.

وألمح ديشان إلى عدم وجود شكوك حول لحاق ماتيو - الذي أصيب في نهائي كأس ملك اسبانيا يوم الأحد - ببداية البطولة في العاشر من يونيو حزيران.

وقال "شعر بمشكلة في ربلة الساق. ليست خطيرة لكني سأنتظر عدة أيام لأحصل على مزيد من التفاصيل. لن يكون متاحا (للمباراة) في نانط."

ويلعب المنتخب الفرنسي صاحب الأرض في المجموعة الأولى ببطولة اوروبا إلى جانب رومانيا والبانيا وسويسرا.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS