ADVERTISEMENTS

رسميا.. نادي قطر يتعاقد مع مهاجم الرجاء باباطوندي

الإثنين 30 مايو 2016 - 19:32

تعاقد نادي قطر مع المهاجم النيجيري مايكل باباطوندي رسميا ليكون لاعبا في صفوف الفريق اعتبارا من الموسم المقبل الذي سيعرف مشاركته في مسابقة قطر القسم الثاني بعد هبوطه الموسم الحالي.

ووقع اللاعب النيجيري (23 عاما) أمس الأحد في العاصمة الفرنسية باريس على عقد مدته 3 مواسم مع الملك القطراوي قادما من فريق الرجاء البيضاوي مقابل قيمة مالية معتبرة.

ويعتبر مايكل باباطوندي لاعبا دوليا في صفوف المنتخب النيجيري حاليا و يعد نادي قطر خامس فريق يلعب له بعد كريفباس و فولين لوتسك و دنيبرو في أوكرانيا و الرجاء البيضاوي .

وكانت صحيفة "المنتخب" الالكترونية سباقة لنشر خبر انتقال المهاجم النيجري باباطوندي لنادي قطر القطري بصفقة عملاقة ناهزت مليار و100 مليون سنتيم للرجاء ومليارين و100 مليون للاعب في 3 مواسم.

 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS