ADVERTISEMENTS

المنتخب الأرجنتيني يصل إلى الولايات المتحدة بدون ميسي

المنتخب: وكالات الإثنين 30 مايو 2016 - 19:47

وصل المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم، بدون نجمه وقائده ليونيل ميسي، إلى الولايات المتحدة الأمريكية أمس الأحد، استعدادا لخوض منافسات بطولة كوبا أمريكا (المئوية).
وحط المنتخب الأرجنتيني رحاله في مدينة سانطا كلارا الأمريكية، التي تبعد 75 كيلو مترا عن سان فرانسيسكو.
ويستعد منتخب الطانغو لخوض أولى تدريباته في المدينة الأمريكية اليوم الاثنين داخل مركز "سبارتنس سبورت كامب" الرياضي، حسبما أفادت الجامعة الأرجنتينية لكرة القدم.
وسافر المنتخب الأرجنتيني إلى الولايات المتحدة الأمريكية بدون لاعبه الأبرز ليونيل ميسي، الذي تعرض لإصابة في المنطقة الضلعية اليسرى يوم الجمعة الماضي، خلال مباراة الأرجنتين الودية أمام هندوراس.
وكشف الجهاز الطبي للمنتخب الأرجنتيني أن ميسي يعاني من كدمة قوية في المنطقة الضلعية اليسرى والمنطقة الملاصقة لفقرات الظهر.
ولم يشارك ميسي يوم السبت الماضي في المران الأخير لمنتخب بلاده وقرر السفر مع عائلته إلى مدينة روساريو، مسقط رأسه، حيث رافقه إلى هناك بعض من أعضاء الجهاز الطبي للمنتخب الأرجنتيني لاستكمال فترة التعافي من الإصابة.
ولم يفصح طبيب المنتخب الأرجنتيني، دانيل مارتينيز، عن موعد محدد لتعافي النجم الكبير، مشيرا إلى أن الأمر يتوقف على مدى شدة الألم، الذي يشعر به في المنطقة المصابة.
وبعيدا عن الإصابة، ينوي ميسي الالتحاق بصفوف المنتخب الأرجنتيني قبل يومين من بداية مشواره في بطولة كوبا أمريكا في السادس من يونيو المقبل أمام منتخب الشيلي، حيث أنه يتعين عليه المثول أمام المحكمة غدا الثلاثاء للإدلاء بأقواله في التهم المنسوبة إليه بالتهرب الضريبي.
ومن المقرر أن يسافر ميسي يوم الخميس المقبل للولايات المتحدة الأمريكية للالتحاق بمنتخب بلاده، بعد الإدلاء بأقواله أمام المحكمة.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS