ADVERTISEMENTS

كوبا اميركا 2016: نافاس يغيب عن المنتخب الكوستاريكي بسبب الاصابة

المنتخب: وكالات الثلاثاء 31 مايو 2016 - 11:23

اعلن نادي ريال مدريد الاسباني ان حارس مرماه الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس يعاني من اصابة في قدمه اليسرى ستحرمه من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس الامم الاميركية الجنوبية لكرة القدم التي تنطلق يوم الجمعة المقبل في الولايات المتحدة.

وقال النادي الملكي المتوج السبت بلقب بطل مسابقة عصبة ابطال اوروبا في بيان طبي مقتضب: "بعد سلسلة من الفحوصات الطبية تم تشخيص اصابة نافاس في وتر اخيل قدمه اليسرى".

وبحسب وسائل الاعلام الاسبانية فان نافاس سيغيب عن كوبا اميركا المقررة من 3 الى 26 يونيو المقبل.

وتلعب كوستاريكا مع البارغواي السبت المقبل في افتتاح منافسات المجموعة الاولى التي تضم الولايات المتحدة وكولومبيا.

وكان نافاس تعرض للاصابة ذاتها في 4 ماي الحالي خلال اياب نصف نهائي المسابقة القارية العريقة امام مانشستر سيتي الانجليزي (1-صفر) في مدريد.

ومنذ ذلك الحين، يشعر نافاس بالام في قدمه اليسرى، ودائما بحسب وسائل الاعلام الاسبانية.

واكدت صحيفة "آس" في موقعها على شبكة الانترنت ان الكوستاريكي تلقى في الاسابيع الاخيرة العلاج من اطباء النادي الملكي حتى يتمكن من خوض المباراة النهائية لمسابقة عصبة ابطال اوروبا، ولكنه الان يتعين عليه التوقف نهائيا عن اللعب من أجل التعافي".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS