ADVERTISEMENTS

بيلرين ينضم للتشكيلة النهائية لإسبانيا في بطولة أوروبا

المنتخب: وكالات الثلاثاء 31 مايو 2016 - 12:47

انضم هيكطور بيلرين الظهير الأيمن لأرسنال للتشكيلة النهائية لمنتخب إسبانيا في بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

وأكدت الجامعة الإسبانية انضمام بيلرين إضافة إلى 18 لاعبا آخر إلى التشكيلة النهائية للمنتخب الوطني في بطولة أوروبا. وبيلرين ضمن 19 لاعبا في تشكيلة إسبانيا لمواجهة النمسا وديا غدا الأربعاء.

وجاء انضمام بيلرين (21 عاما) بعد تعرض دانييل كاربخال الظهير الأيمن لريال مدريد لإصابة عضلية يوم السبت الماضي في نهائي عصبة أبطال أوروبا أمام أتليتيكو مدريد.

وسيعلن فيسنتي ديل بوسكي مدرب إسبانيا اللاعبين المختارين من ريال مدريد وأتليتيكو في وقت لاحق اليوم الثلاثاء.

وقالت الجامعة الإسبانية "أكد ديل بوسكي أن تشكيلته المكونة من 19 لاعبا لمواجهة النمسا ستكون ضمن التشكيلة النهائية."

وخاض بيلرين مباراته الدولية الأولى في لقاء انتهى بالفوز وديا 3-1 على البوسنة يوم الأحد الماضي وقدم موسما قويا مع أرسنال.

وستبدأ إسبانيا - الفائزة بآخر لقبين في بطولة أوروبا - مشوارها في البطولة القارية أمام جمهورية التشيك في 13 يونيو . وجاءت تشكيلة إسبانيا المؤكدة على النحو التالي:

حراس مرمى: إيكر كاسياس (بورطو) ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) سيرخيو ريكو (أشبيلية).

مدافعون: مارك بارترا (برشلونة) جوردي ألبا (برشلونة) جيرار بيكي (برشلونة) سيزار أزبليكويتا (تشيلسي) هيكطور بيلرين (أرسنال).

لاعبو وسط: سيرخيو بوسكيتس (برشلونة) ميكيل سان خوسي (أتليتيك بيلباو) سيسك فابريغاس (تشيلسي) ديفيد سيلفا (مانشستر سيتي) تياغو ألكانطارا (بايرن ميونيخ) برونو سوريانو (فياريال) أندريس إنيستا (برشلونة).

مهاجمون: بيدرو (تشيلسي) ألفارو موراطا (جوفنتوس) أريتز أدوريز (أتليتيك بيلباو) نوليتو (سيلطا فيغو).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS