ADVERTISEMENTS

كأس اوروبا 2016: الواعد ريناطو سانشيز في التشكيلة الرسمية للبرتغال

المنتخب: وكالات الأربعاء 01 يونيو 2016 - 14:18

لم يجر مدرب البرتغال فرناندو سانطوس اي تعديل على التشكيلة التي كشف عنها في 18 ماي لنهائيات كأس اوروبا 2016 وابقى على اللاعب الجديد لبايرن ميونيخ الالماني الواعد ريناطو سانشيز الذي سيكون محط الانظار الى جانب القائد والنجم الكبير كريستيانو رونالدو.

وفضل سانطوس الاعتماد في النهائيات على سانشيز، البالغ من العمر 18 عاما والذي كلف بايرن ميونيخ 35 مليون اورو للتعاقد معه من بنفيكا، عوضا عن ضم لاعب مخضرم مثل لاعب وسط اتلتيكو مدريد الاسباني تياغو (35 عاما) الذي عاد مؤخرا الى الملاعب بعد تعافيه من الاصابة.

كما يغيب عن التشكيلة النهائية لاعبا موناكو الفرنسي برناردو سليفا وفابيو كوينطراو ومهاجم زينيت سان بطرسبورغ الروسي داني بسبب اصابتهم.

وتخوض البرتغال مباراتين استعداديتين اخيرتين الخميس ضد انجلترا في ويمبلي والاربعاء المقبل ضد استونيا في لشبونة قبل ان تبدأ مشوارها القاري في 14 الحالي ايسلندا ضمن منافسات المجموعة السادسة التي تضم ايضا النمسا والمجر.

وسيغيب رونالدو وزميله في ريال مدريد الاسباني المدافع بيبي عن مباراة الخميس ضد انجلترا، كما كانت الحال في مباراة الاحد ضد النرويج (3-صفر)، وذلك من اجل منحهما المزيد من الراحة بعد خوضهما نهائي عصبة ابطال اوروبا السبت الماضي ضد الجار اللدود اتلتيكو (فاز ريال بضربات الترجيح).

- هنا اللاعبون:

للمرمى: ريو باتريسيو (سبورتينغ لشبونة) وانتوني لوبيز (ليون الفرنسي) وادواردو (دينامو زغرب الكرواتي)

للدفاع: فيرينيا (فولفسبورغ الالماني) وسيدريك سواريس وجوزي فونطي (ساوثمبتون الانكليزي) وريكاردو كارفاليو (موناكو الفرنسي) وبرونو الفيش (فنربغشه التركي) وبيبي (ريال مدريد الاسباني) واليسو (بنفيكا)

للوسط: رافاييل غويريرو (لوريان الفرنسي) وويليام كارفاليو وجواو ماريو وادريان سيلفا (سبورتينغ لشبونة) ودانيلو بيريرا (بورطو) واندري غوميش (فالنسيا الاسباني) وجواو موتينيو (موناكو الفرنسي) وريناطو سانشيز (بنفيكا) ولويس ناني (فنربغشه) وريكاردو كواريزما (بشكتاش التركي)

للهجوم: رافا سيلفا (سبورتينغ براغا) وكريستيانو رونالدو (ريال مدريد الاسباني) وايدير (ليل الفرنسي)

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS