ADVERTISEMENTS

لاركيط يكشف ل" المنتخب" من سرب "الجعبوق" لغرفة الأولمبيين؟

المنتخب: منعم بلمقدم الأربعاء 01 يونيو 2016 - 14:43

حاصرنا لاركيط بسؤالين محرجين ( الأول لماذا تركت مراكش و أنت من كان مشرفا على تداريب الأولمبيين و الثاني من سرب "جعبوق" النرجيلة و المعسل لغرفة الأولمبيين ليستنشقوا تاني أوكسيد الكربون اللعين ) .
لاركيط أجاب "المنتخب" كما يلي"
بالنسبة لمغادرتي مراكش فقد كانت ضرورية حتى أحضر الأيام الوطنية لكرة القدم بالصخيرات و الإشراف على ورش هناك و تتبع معسكر منتخب أقل من 17 سنة بالمعمورة.
الجواب عن السؤال الثاني فقد توصلت عبر التحقيق الذي باشرته كون اللاعبين موفي و عدنان هما المسؤولان عن إدخال متاع الشيشة للغرفة و لا وجود لوسيط في العملية و بالتالي تحملا مسؤولية فعلهما"
و استغرب لاركيط كما الجمهور فداحة السلوك و التصرف سيما و أن اللاعبين ظهرا بالفعل محترفين، ليس في الممارسة بل في  شرب ثاني أوكسيد الكربون وحمل الشيشة على طريقة أبطال الأفلام المصرية .

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS