ADVERTISEMENTS

رونالدو فى صدارة لائحة أغلى اللاعبين فى ''اورو 2016''

المنتخب: وكالات الجمعة 03 يونيو 2016 - 11:24

يتصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو, الذي يتقاضى أكثر من أي لاعب كرة قدم في العالم بمبلغ 67 مليون اورو سنويا, لائحة أغلى اللاعبين المشاركين في فعاليات كأس أوروبا للأمم 2016 التي تحتضنها فرنسا بداية من العاشر من الشهر الجاري.

ويحل السويدي زلاطان إبراهيوفيتش في وصافة الترتيب وبفارق شاسع عن المتصدر حيث بلغت إيراداته 28 مليون ونصف المليون اورو ومن ثم يأتي غاريث بيل زميل رونالدو في ريال مدريد في المركز الثالث ب25 مليون اورو. 

وجاء الالمانى طوماس مولر فى المركز الرابع ب 6ر23 مليو اورو ثم الانجليزى واين روني ب22 مليون اورو فالاسباني اندريس انيستا ب 5ر21 مليون اورو . 

واحتل المراكز من السابع الى العاشر الحارس الاسباني ايكر كاسياس ب 21 مليون اورو والالماني باستيان شفانشتايغر ب 8ر18 مليون اورو واخيرا البلجيكي ادين هازار ب 17 مليون اورو.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS