ADVERTISEMENTS

جيرو يسكت منتقديه بثنائية في انتصار فرنسا على اسكتلندا وديا

السبت 04 يونيو 2016 - 22:09

سجل اوليفيي جيرو الذي تعرض للكثير من الانتقادات هدفين ليساعد فرنسا صاحبة العقلية الهجومية في الفوز على اسكتلندا 3-صفر في اخر مباراة استعدادية تخوضها قبل انطلاق بطولة أوروبا لكرة القدم 2016 والتي ستقام على أرضها بداية من الجمعة المقبل.

وسجل المنتخب الفرنسي الأهداف الثلاثة في الشوط الأول الذي شهد سيطرة تامة لبليز ماتودي وبول بوغبا ونجولو كانتي على منطقة خط الوسط في مواجهة تشكيلة اسكتلندا الضعيفة. وظهر كانتي في مركز لاعب الوسط المدافع وهو ما أضاف المزيد من الصلابة على خط دفاع أصحاب الأرض.

وعقب خمسة أيام من إطلاق الجماهير لصيحات الاستهجان ضد جيرو خلال انتصار ودي على الكاميرون ذهب مهاجم ارسنال بعيدا ليؤكد لتلك الجماهير على انه سيكون النقطة المحورية للمنتخب الفرنسي الذي سجل الان 13 هدفا في أربع مباريات.

افتتح جيرو التسجيل في الدقيقة الثامنة بلمسة ساحرة بكعب القدم عقب تمريرة مثالية من بكاري سانيا.

وضاعف جيرو الغلة بعدها بنحو 27 دقيقة بعد ان اسكن الكرة الشباك بعد ان تصدى ديفيد مارشال حارس اسكتلندا لتسديدة ديميتري بايي.

واضاف لوران كوسيلني قلب دفاع ارسنال الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول بعد ان اسكن الكرة برأسه في الشباك اثر ضربة زاوية من بايي.

وسار الشوط الثاني في اتجاه واحد أيضا إلا ان فرنسا لم تستطع زيادة الغلة.

وستلعب فرنسا المضيفة أمام رومانيا في المباراة الافتتاحية لبطولة أوروبا 2016 في باريس يوم الجمعة المقبل. وسيلتقي الفريق أيضا مع ألبانيا وسويسرا ضمن منافسات المجموعة الأولى.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS