ADVERTISEMENTS

بيكنباور: شفاينشتايغر أفضل حالاً بعيدًا عن مانشستر يونايتد

الأربعاء 08 يونيو 2016 - 17:58

أكد أسطورة الكرة الألماني فرانز بيكنباور أن قائد منتخب المانيا باستيان شفاينشتايغر نجح في العودة لمستوياته المعهودة حاليًا بعد ابتعاده عن مشاكل مانشستر يونايتد على حد قوله، مدعيًا أن لاعب وسط البايرن السابق يلعب حاليًا والابتسامة على وجهه بعد أن عانى من موسم صعب في أولد ترافورد.

وشارك شفاينشتايغر في الشوط الثاني من المباراة الودية التي فازت بها ألمانيا على المجر يوم السبت 2/0، وهو أول ظهور له منذ مباراة مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي والتي انتهت بفوز اليونايتد 1/0 في مارس الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعانى اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا من إصابة في أربطة الركبة، أبعدته لفترة طويلة من السنة، وهي الإصابة التي ألقت بظلال من الشك حول قدرته على المشاركة الحقيقية في اورو 2016.

غول

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS