ADVERTISEMENTS

كوبا أمريكا .. ميسي يشارك في التدريب الجماعي لمنتخب بلاده

المنتخب: وكالات الأربعاء 08 يونيو 2016 - 20:42

شارك النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، للمرة الاولى، اليوم الاربعاء، في التدريب الجماعي لمنتخب بلاده منذ اصابة في ظهره تعرض لها الشهر الماضي في مباراة ودية ضد هندوراس.

ويسعى ميسي إلى المشاركة في المباراة الثانية لفريقه ضد بنما، بعد غد الجمعة، ضمن منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كوبا امريكا.

وكان ميسي تدرب بمفرده في الايام الاخيرة منذ وصوله الى الولايات المتحدة التي تستضيف النسخة المائوية من البطولة القارية، لكنه شارك اليوم إلى جانب زملائه في حرم جامعة ايلينوي.

وفي رسالة مقتضبة على حساب فيسبوك الخاص به أعرب ميسي عن الامل في العودة سريعا الى الملاعب. وقال "آمل ان اكون جاهزا في اسرع وقت ممكن لمساعدة الفريق".

وفي حال تغلب المنتخب الارجنتيني على نظيره البنمي وهو امر اكثر من متوقع، فان "البيسيليستي" سيضمن بلوغه الدور الربع النهائي من البطولة قبل الجولة الاخيرة. 

وتلهث الارجنتين وراء اللقب القاري الغائب عن خزائنها منذ عام 1993 علما بانها خسرت نهائي النسخة الاخيرة العام الماضي امام الشيلي الدولة المضيفة بضربات الترجيح، بالاضافة الى خسارتها نهائي كأس العالم امام المانيا صفر-1 بعد التمديد. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS