ADVERTISEMENTS

كأس اوروبا 2016: موتكو يدين "التصرف السيء" للمشجعين الروس في مرسيليا

المنتخب: وكالات الأحد 12 يونيو 2016 - 11:47

دان وزير الرياضة الروسي فيتالي موتكو اليوم الاحد "التصرف السيء" للمشجعين الروس في مرسيليا على هامش المباراة بين روسيا وانجلترا (1-1) امس ضمن المجموعة الثانية في كـأس اوروبا 2016 لكرة القدم المقامة في فرنسا حتى 10 يوليوز.

ودان موتكو المشجعين الروس الذي تصرفوا بشكل سيء، معتبرا "اننا سنتلقى غرامة من الاتحاد الاوروبي" للعبة.

واضاف "بصفتنا الدولة المضيفة لكأس العالم المقبلة، علينا ان نحافظ على صورتنا وعلى الناس عدم تشويهها"، في اشارة الى مونديال 2018 في روسيا.

واخذ موتكو في تصريح لوكالة "آر سبور" الروسية على التنظيم والاجراءات الامنية، معتبرا ان مثل هذه اللقاءات "يجب ان تنظم بشكل صحيح من خلال فصل المشجعين. هناك مفرقعات، وهذا بالطبع سيء، لا توجد حواجز ولا يوجد اي شيء".

وحصلت قبل المباراة وبعدها احداث شغب ادت الى اصابة 35 شخصا بجروح بينهم انكليزي اصابته بالغة بعد ضربه بقضيب حديدي على الارجح.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS