كوبا اميركا 2016: فحوصات مطمئنة لدي ماريا

المنتخب: وكالات

اعلن الجهاز الطبي للمنتخب الارجنتيني لكرة القدم ان المهاجم انخل دي ماريا يعاني من كدمة في فخذه الايمن تعرض لها خلال المباراة ضد بنما (5-صفر) في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في النسخة المئوية لكوبا اميركا المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

واوضح الجهاز الطبي ان دي ماريا الذي اضطر الى ترك الملعب في الدقيقة 43 من الشوط الاول عندما كان منتخب بلاده متقدما 1-صفر، شعر "بالم في الواجهة الامامية للفخذ الايمن. الفحوصات كشفت عن وجود كدمة طفيفة".

واضاف "لقد بدأ فترة النقاهة التي تظهر نتائج جيدة".

وضمنت الارجنتين تأهلها الى الدور ربع النهائي، وستخوض مباراتها الاخيرة في دور المجموعات بعد غد الثلاثاء ضد بوليفيا في سياتل (واشنطن).

وذكر خروج دي ماريا في الشوط الاول بمعاناته مع منتخب بلاده في البطولات الكبرى الاخيرة، فخلال كأس العالم في البرازيل (2014) تعرض للاصابة في الدور ربع النهائي امام بلجيكا وغاب حتى نهاية البطولة حيث خسرت الارجنتين مباراتها النهائية امام المانيا (صفر-1 بعد التمديد)، وفي كوبا اميركا الاخيرة (2015) في الشيلي، اضطر الى ترك الملعب في الدقيقة 29 من المباراة النهائية امام البلد المضيف والتي خسرتها الارجنتين ايضا بضربات الترجيح.