ADVERTISEMENTS

كونطي يفكر في إشراك إدير أساسيا أمام بلجيكا

المنتخب: وكالات الأحد 12 يونيو 2016 - 14:35

أوضحت تقارير صحفية إيطالية بأن مدرب المنتخب الإيطالي أنطونيو كونطي, قد يدفع بمهاجم الإنتر إدير في التشكيلة الأساسية التي ستواجه نظيرتها البلجيكية يوم الاثنين لحساب اورو-2016 لكرة القدم الجاري بفرنسا, حسب موقع "فوتبول إيطاليا" اليوم الأحد.

ويؤكد نفس المصدر, "بأن توجه كونتي لهذا الاختيار يأتي على الرغم من شعور الكثيرين في إيطاليا بأن إدير ما كان ينبغي أن يدخل ضمن لائحة ال23 لاعبا على الإطلاق".

وأحرز إدير هدفا واحدا مع إنتر بالبطولة الإيطالية منذ رحيله عن سامبدوريا في يناير, لكن هناك الكثير من الحديث حول تحسن مستويات اللياقة البدنية لديه خلال الأسبوعين الماضيين. 

في حال الدفع بإدير منذ بداية اللقاء سيكون الشريك الهجومي لغراتسيانو بيلي, وهو الثنائي الذي لعب في كثير من الأوقات بالتصفيات. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS