ADVERTISEMENTS

فوز ثمين لأبطال العالم على أوكرانيا في يورو 2016

الأحد 12 يونيو 2016 - 21:34

 بضربة رأس من المدافع شكودران موستافي وخبرة رائعة من البديل باستيان شفاينشتيجر، استهل المنتخب الألماني لكرة القدم مسيرته في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفوز ثمين 2 / صفر على نظيره الأوكراني اليوم الأحد في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الثالثة في الدور الأول للبطولة المقامة حاليا بفرنسا.
وقدم الفريقان واحدة من أقوى مباريات البطولة حتى الآن إن لم تكن أقواها على الإطلاق حيث كان المنتخب الأوكراني ندا عنيدا لأبطال العالم ولكن الحظ عانده وحرمه من التعادل في أكثر من فرصة خطيرة.

ولعب حارس المرمى الأوكراني أندري بياتوف دور البطولة في هذه المباراة حيث تصدى للعديد من الفرص الألمانية الخطيرة والانفرادات والتسديدات ليكون مع النجم الألماني توني كروس أفضل لاعبين في المباراة.

وسجل موستافي هدف التقدم في الدقيقة 19 بضربة رأس رائعة اثر ركلة ركنية لعبها توني كروس ثم عزز البديل باستيان شفاينشتيجر قائد المانشافت فوز الفريق بالهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS