ADVERTISEMENTS

أورو-2016: مدرب إيطاليا يتلقى الإشادة بعد نجاحه في قهرالعملاق البلجيكي

المنتخب: وكالات الثلاثاء 14 يونيو 2016 - 15:25

توالت الإشادات بمدرب المنتخب الإيطالي, أنطونيو كونطي, بعد الأداء التكتيكي الرائع لمنتخب إيطاليا خلال المواجهة أمام بلجيكا والذي مكنه من تحقيق فوز هام (2-0) يفسح أمامه المجال للترشح للدور ثمن النهائي من منافسة أورو-2016.

وفي أول تعليق له بعد المباراة, شكر رئيس الجامعة الإيطالية لكرة القدم,كارلو تافيكيو,المدرب السابق لجوفنتوس على نجاحه و تفوقه التكتيكي على منافسه البلجيكي مارك فيلموتس. 

من جهتها, أثنت الصحافة الإيطالية مثل الكورييري ديلو سبور و لغازيطا ديلو سبور على "الميستر" كما تلقبه و اعتبرته المساهم الأبرز في الفوز الهام الذي حققه المنتخب الإيطالي أمام شياطين بلجيكا. 

و حسب كل المحللين نجح كونطي في بناء مجموعة متماسكة و متضامنة, في ظل غياب النجوم المميزة القادرة على صنع الفارق كما كان عليه الحال في العقدين الأخيرين.

و يحتاج المنتحب الإيطالي إلى تحقيق الفوز, في مباراة الجمعة أمام السويد ليضمن نهائيا التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS