ADVERTISEMENTS

هل ظلمنا بالفعل بيم فيربيك؟

المنتخب: منعم بلمقدم الثلاثاء 14 يونيو 2016 - 15:32

هذا هو ملخص الوضع الحالي و ملخص ما تعيشه المنتخبات السنية الصغيرة من نكبة تلو الأخرى، ذلك أن التفريط في المدرب بيم فيربيك من طرف المكتب الجامعي الحالي كان خطيئة كبيرة بكل المقاييس.
فيربيك و لغاية اللحظة الأخيرة ظل يعرض خبرته و تجربته بل ساعد الزاكي في تنقلاته داخل هولندا، و في نهاية المطاف تم التخلي عنه على الرغم من كون المنتخب الأولمبي مع فيربيك حضر بلندن و كان حضوره جد مشرف في مجموعة ضمت هندوراس و اسبانيا و اليابان و قدم خلالها لاعبونا أداء محترما.
و في كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة بلغنا النهائي هنا بالمغرب و لأقل من 17 سنة بلغ أشبالنا محطة متقدمة من كأس العالم التي احتضنتها الإمارات و خرجوا لغياب الخبرة.
فيربيك و على عكس تجربة لاركيط ومارك فوت نجح في استقطاب مواهب محترمة منها من التحق بالمنتخب الأول و لعل ما نشاهده اليوم من خراب يلحق المنتخبات الوطنية يجعل الحسرة قائمة على طريقة التفريط في فيربيك.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS