ADVERTISEMENTS

صاروخ جديد لغاريت بيل

المنتخب: الرباط الخميس 16 يونيو 2016 - 14:00

فرض نجم ريال مدريد الويلزي غاريت بيل نفسه كنجم للجولة الأولى للمباراة التاريخية التي تضع في هذه الأثناء منتخب إنجلترا في مواجهة منتخب ويلز، عندما تمكن من حسم نتيجة الجولة الأولى لفائدة منتخبه الويلزي عن طريق صاروخ أطلق من على بعد 30 مترا، بطريقة تشبه إلى حد بعيد تلك التي وقع بها هدف ويلز الوحيد في مرمى سلوفاكيا خلال مباراة الجولة الأولى عن المجموعة الثانية.
وتطبع مباراة إنجلترا وويلز حساسيات كثيرة زاد في قوتها ما قاله غاريت بيل قبل المباراة من أن منتخب إنجلترا يعتبر عدوا وأنه سيكون أسعد الناس بتوقيع هدف في مرماه، وهي التصريحات التي دار حولها جدل كبير وطالبت بعض وسائل الإعلام الإنجليزية والبريطانية غاريت بيل بتقديم إعتذار عنها إلا أنه رفض.
يذكر أن منتخب إنجلترا كان قد تعادل في مباراة الإفتتاح أمام روسيا بهدف لمثله، فيما تفوق منتخب ويلز على سلوفاكيا بهدف للا شيء.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS