ADVERTISEMENTS

راكيتيتش: دعونا نرى إن كنا سنلعب أمام إسبانيا

السبت 18 يونيو 2016 - 14:53

عبر إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط كرواتيا عن أسفه لأحداث الشغب التي تخللت مواجهتهم أمام تشيك والتي تسببت بها الجماهير الكرواتية التي ألقت قنابل إلى أرض الملعب ولم يستبعد إمكانية إقصاء منتخبهم من البطولة.
وواجه لاعبو المنتخب الكرواتي الكثير من المخاطر في طريقهم إلى المنطقة المختلطة لإجراء المقابلات الصحفية بعد تعادلهم يوم أمس.
وفي حواره مع الصحفيين قال راكيتيتش "دعونا نرى إن كنا سنلعب أمام إسبانيا، ربما سيكون علينا الذهاب إلى المنزل بعدما حدث، لم نلعب خلف أبواب مغلقة بالصدفة".

وعن الطريقة التي سارت بها مباراتهم أمام تشيك أضاف صاحب الـ 28 عامًا "باستثناء الدقائق الـ 20 الأخيرة كنا نلعب بشكلٍ جيد، لكننا لم نعتقد أننا فزنا حتى مع تقدمنا بهدفين دون مقابل".
"بعد إيقاف المباراة لعدة دقائق وامتلاء الملعب بالدخان فقدنا إيقاع اللعب ولم نعرف إن كان هدف تشيك الثاني صحيحًا أم لا واعتمدنا على قرار الحكم".

غول

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS