ADVERTISEMENTS

بيدرو غير سعيد بدوره كبديل ويهدد بالانسحاب من المنتخب الأسباني

المنتخب: وكالات الثلاثاء 21 يونيو 2016 - 11:09

سيطرت حالة من التوتر على المنتخب الأسباني خلال استعداداته لمواجهة منتخب كرواتيا اليوم الثلاثاء بالجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا، بعدما هدد بيدرو رودريغز بالانسحاب من المنتخب وهو ما أثار غضب فيسنتي دل بوكسي المدير التقني للمنتخب.

وشارك بيدرو في دقائق قليلة مع المنتخب وهو ما أثار حفيظته عندما قال للتليفزيون الأسباني اليوم الاثنين :" إذا لم أشاهد اي تطور، سيكون من الصعب أن أكون جزءا من الفريق".

وبعدها بقليل اتيحت له الفرصة لتوضيح تصريحاته ولكنه قال :" لا أندم على شيء. لم يكن هذا هجوما على المدرب. إذا كان يجب علي ان اعتذر، خاصة للجماهير، سأعتذر".

وكان المنتخب الأسباني، حامل اللقب، قد ضمن التاهل لدور الثمن ولكن يسعى لتصدر المجموعة ليواجه أحد الفرق التي صعدت كأحسن ثالث من مجموعة أخرى.

ويبتعد المنتخب الأسباني بفارق نقطتين أمام كرواتيا، ويمكن لدل بوسكي أن يتصدر المجموعة بدون الاعتماد على بيدرو.

وقال دل بوسكي :" تحدثت معه. وقال لي أنه لا يريد أن يزعج أي شخص. عقله الباطن خدعه. لقد قال شيئا وعليه ان يتحمل عواقب ما قاله".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS