ADVERTISEMENTS

أسود الشاطئ يواجهون ليبيريا في آخر دور إقصائي

المنتخب: الرباط الإثنين 27 يونيو 2016 - 16:27

أوقعت قرعة تصفيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم الشاطئية، المنتخب الوطني في مواجهة منتخب ليبيريا، وسيكون على أسود الشاطئ تخطي عقبة هذا المنتخب  لضمان المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها نيجيريا شهر دجنبر من هذه السنة بمشاركة ثمانية منتخبات إفريقية.
وسيستضيف المنتخب الوطني ليبيريا ذهابا ما بين 16 أو 17 أو 18 غشت المقبل، على أن يجري لقاء الإياب بمنروفيا في أحد أيام 16 أو 17 أو 18 شتنبر المقبل.
وتعرف التصفيات في دورها الأول مشاركة 14 منتخبا يلتقيون فيما بينهم ذهابا وإيابا ليتأهل سبعة منهم إلى الأدوار النهائية يضاف إليهم منتخب نيجيريا المنظم وسيجري توزيع المنتخبات الثمانية على مجموعتين كل مجموعة من أربعة منتخبات.
ويتأهل المنتخبان المحتلان للمركزين الأول والثاني لنهائيات كأس العالم التي ستجرى بالباهاماس.
منتخب مدغشقر هو من توج بلقب آخر نسخة لكأس إفريقيا للأمم لكرة القدم الشاطئية بعد تغلبه في المباراة النهائية على منتخب السينغال.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS