ADVERTISEMENTS

ديوكوفيتش حامل اللقب يخرج من الدور الثالث لبطولة ويمبلدون للتنس

المنتخب: وكالات السبت 02 يوليوز 2016 - 16:33

خسر الصربي نوفاك ديوكوفيتش حامل لقب بطولة ويمبلدون للتنس أمام الأمريكي سام كويري بنتيجة 7-6 و6-1 و3-6 و7-6 في الدور الثالث للبطولة اليوم السبت.

وتراجع الصربي ديوكوفيتش المصنف الأول بواقع مجموعتين أمس الجمعة بعد توقف المباراة على الملعب رقم واحد بسبب تساقط الأمطار ولم يكن هناك أي مخرج أمام اللاعب البالغ من العمر 29 عاما ليكمل كويري المصنف 28 المفاجأة بشكل كبير.

وأفسدت الهزيمة - والتي أنهت مسيرة انتصارات المصنف الأول على العالم والتي دامت على مدار 30 مباراة في البطولات الأربع الكبرى - آمال ديوكوفيتش في ان يصبح أول لاعب في فئة الرجال يفوز بكافة البطولات الأربع الكبرى في عام واحد منذ رود ليفر في عام 1969.

وهذه أول هزيمة يتلقاها لديوكوفيتش قبل بلوغه دور الربع لإحدى البطولات الأربع الكبرى منذ عام 2009 عندما خرج أيضا من الدور الثالث لبطولة فرنسا المفتوحة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS