ADVERTISEMENTS

رانييري: الكرة الانجليزية ليست فى ازمة

المنتخب: وكالات السبت 02 يوليوز 2016 - 18:49

نفى الايطالى كلاوديو رانييري, مدرب نادي ليستر سيتي أن تكون كرة القدم الانجليزية فى أزمة رغم الخروج المفاجئ لمنتخب ''الاسود الثلاثة'' من الدور ثمن النهائي لبطولة امم اوروبا في فرنسا على يد منتخب ايسلندا.

وكان منتخب انجلترا قد حل فى المركز الثانى في مجموعته بعد ويلز ثم خرج من الدور ثمن النهائي بهزيمته (1-2) امام المنتخب الايسلندي الذي صعد للنهائيات للمرة الاولى في تاريخه.

وقال رانييري - في تصريحات لصحيفة لا غازيطا ديلو سبورت الايطالية - "الكرة الانجليزية لاتواجه كارثة ولكن مرت خمسون عاما منذ آخر لقب حققته بالفوز بكأس العالم والآن لايمكنهم المنافسة على بطولة اوروبا او كأس العالم ولايوجد تفسير لذلك".

من ناحية اخرى اشاد رانييري بمنتخب بلاده ايطاليا واكد انه يقدم بطولة رائعة تحت قيادة مدرب ممتاز ووجه التهنئة لجميع اللاعبين والطاقم الفنى للمستوى الذى قدموه حتى الآن. 

يذكر أن منتخب ايطاليا يلاقي اليوم السبت منتخب المانيا فى ربع نهائي البطولة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS