ADVERTISEMENTS

كأس اوروبا 2016: اصابة خضيرة تبعده حتى نهاية البطولة

المنتخب: وكالات الأحد 03 يوليوز 2016 - 13:20

اعلنت الصحف الالمانية اليوم الاحد ان اصابة لاعب وسط منتخب فرنسا سامي خضيرة خلال المباراة ضد ايطاليا امس في الدور ربع النهائي من كأس اوروبا لكرة القدم المقامة خاليا في فرنسا، ستبعده حتى نهاية البطولة.

وذكرت مجلة "كيكر" الرياضية الواسعة الاطلاع ان خضيرة يعاني "على الاقل من تمزق جزئي على مستوى الفخذ الايسر"، مشيرة الى ان النتيجة النهائية ستعلن في وقت لاحق اليوم.

وكان خضيرة اصيب بعد مرور 16 دقيقة، وحل بدلا منه قائد المنتخب باستيان شفاينشتايغر الذي يتعافى بدوره من اصابة في الركبة ولم يشارك اساسيا في هذه البطولة حتى الان.

ويعتبر غياب خضيرة ضربة قاسية للمدرب يواكيم لوف الذي سيخسر جهود قطب الدفاع ماتس هوملس بداعي الايقاف، وربما المهاجم ماريو غوميز لاصابته في المباراة ضد ايطاليا ايضا.

وبلغت المانيا نصف النهائي بضربات الترجيح 6-5 بعد التعادل 1-1في نهاية الوقت الاصلي، وستواجه الفائز من مباراة فرنسا وايسلندا المقررة اليوم الاحد.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS