ADVERTISEMENTS

كأس اوروبا 2016: غراتسيانو بيللي "يطلب الصفح من الايطاليين"

المنتخب: وكالات الأحد 03 يوليوز 2016 - 14:43

طلب مهاجم منتخب ايطاليا لكرة القدم غراتسيانو بيللي اليوم الاحد الصفح من الايطاليين بعد ان اهدر ضربة الترجيح في المباراة ضد المانيا في ربع نهائي كأس اوروبا 2016 المقامة في فرنسا حتى 10 يوليوز.

وقال بيللي في مطار مونبليي قبل الصعود الى الطائرة والعودة الى بلاده "اطلب الصفح من الايطاليين. انا آسف ان تنتهي الامور بهذا الشكل".

وفازت المانيا على ايطاليا بضربات الترجيح 6-5 بعد التعادل 1-1 في نهاية الوقت الاضافي وبلغت نصف النهائي حيث ستواجه فرنسا المضيفة او ايسلندا.

ولم يكن فشل بيللي في الضربة الرابعة السبب الاول في خسارة ايطاليا وانما كان سببا رئيسيا فلو نجح في تنفيذها لكان اعطى بلاده التقدم 3-2 بعد ان اخفق الالمان في ترجمة الضربتين الثانية والثالثة من اصل 9 ضربات نفذها كل طرف.

وكان سيموني تزاتزا اهدر قبله الضربة الثانية لايطاليا، وقال بيللي "انا وتزاتزا نسجل دائما" خلال التدريب، لكن "للاسف، هذا ما حصل".

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS