لوف: ألمانيا كانت الأفضل ولكن فرنسا استحقت الفوز!

أبدى المدير الفني للمنتخب الألماني يواخيم لوف رضاه عمَّا قدمه المانشافت في نصف نهائي يورو 2016 الذي انتهى بالهزيمة أمام نظيره الفرنسي بهدفين نظيفين، وبالرغم من الضيق الذي بدا عليه، إلا أنه قد أعرب عن سعادته بمستوى فريقه على مدار البطولة بوجهٍ عام.
وقال مدرب أبطال العالم في مؤتمره الصحفي عقب نهاية اللقاء "فرنسا نجحت في الوصول للنهائي، فتسجيل هدفين يعني أنهم استحقوا هذا الأمر، وأتوقع فوزهم في النهائي على البرتغال التي لم تقنعني بمستواها حتى الآن. فرنسا تمتلك فريقاً جيداً جداً، ولكننا كنا الفريق الأفضل في مباراة اليوم".

وأضاف قائلاً "ألمانيا قدمت فريقاً عظيماً، وكان الفريق مشحوناً بالطاقة والأجواء الإيجابية سواءً في التدريبات أو المباريات، وقد أدهشتني مدى قدرة البدلاء على تقديم الإضافة لهذا الفريق. سنقوم بتحليل بعض الأمور بالطبع، ولكنني أعتقد أن الأخطاء كانت قليلةً بوجهٍ عامٍ وأننا قد قدمنا بطولةً رائعة".

واختتم لوف تصريحاته قائلاً "بخصوص الهدف الثاني، فقد أخطأنا بعدم تشتيت الكرة بعيداً عن مناطق الخطورة، بالرغم من نجاحنا في السيطرة على الكرة وإبقاء فرنسا في ملعبها في مجمل فترات اللقاء، إلا أن خطورة هجماتهم المرتدة كانت مستمرةً دائماً، ولكننا قد قمنا بما علينا وحاولنا صنعنا العديد من الفرص على اية حال".

غول