ADVERTISEMENTS

أولمبياد ريو 2016.. رفع العلم المغربي في القرية الأولمبية بريو دي جانيرو

المنتخب: وكالات الجمعة 05 غشت 2016 - 16:35

أمس الخميس، تنظيم حفل رسمي بالقرية الأولمبية بريو دي جانيرو، على شرف الوفد المغربي المشارك في دورة الألعاب الأولمبية 2016 (05-21 غشت)، وذلك عشية افتتاح هذا الحدث العالمي في ملعب ماراكانا الشهير بريو.

وتم بهذه المناسبة، رفع العلم المغربي على إيقاع نغمات النشيد الوطني، حيث أقيم الحفل خلال الاستقبال التقليدي لجميع الوفود المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

وألقى عمدة القرية الأولمبية، لاعب كرة السلة البرازيلي جانيت أركاين، بهذه المناسبة، كلمة ترحيب، كما تم تنظيم معرض ثقافي بمناسبة الاستقبال الرسمي للرياضيين الذين وصلوا إلى مدينة ريو دي جانيرو للدفاع عن ألوان بلدانهم.

وفي ختام هذا الحفل، الذي عرف حضور سفير المملكة بالبرازيل، السيد العربي موخاريق، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، كمال لحلو، والكاتب العام للجنة الأولمبية الوطنية، نور الدين بنعبد النبي، تم تبادل الهدايا بين عمدة القرية الأولمبية ومسؤولي اللجنة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS