ADVERTISEMENTS

سفير المغرب بالبرازيل يحمل بشرى للملاكم سعادة

المنتخب: م.النابلسي الجمعة 05 غشت 2016 - 21:08

بحسب موقع «هسبورت» أن الملاكم المغربي حسن السعادة الذي اتهم بالتحرش بعاملتين برازيليتين بريء من التهمة المنسوبة إليه، حيث أنه قدم دفوعات أعاد بها توازن القضية لصالحه.
ونقل ذات الموقع تصريحا لسفير المغرب بالبرازيل السيد العربي موخاريق الذي قال بأن الملاكم المغربي هو قيد الحراسة النظرية ويكون قد امتثل أمام القضاء البرازيلي مساء اليوم، على أن يتم الإفراج عنه صباح غد على أبعد تقدير.
وأوضح سفير المغرب: «السفارة المغربية كلفت محاميا برازيليا مختصا للدفاع عن الملاكم المغربي، وقد انتقلت شخصيا إلى ريو دي جانيرو لمتابعة القضية».
وتابع: «عاملتا النظافة قالتا في أطروحتما أن حسن سعادة حاول التحرش بهما دون أن يتوفرا على دلائل تثبت ذلك».
وأضاف السيد موخاريق: «الملاكم حسن سعادة أقنع خلال دفوعاته أمام ضابط الشرطة البرازيلي، حيث أعاد التوازن للقضية، ما خول له البقاء تحت الحراسة النظرية في انتظار مثوله أمام القاضي، مع الأسف تم تهويل الموضوع من طرف الصحافة، في الوقت الذي لا يوجد فيه قرائن بوجود حالة إغتصاب، علما أن الملاكم المغربي هو خجول وهذا ما اكتشفته عندما تكلمت معه».
ومن غير المستبعد أن يكون الملاكم سعادةسيكون أول ملاكم مغربي يدخل حلابة النزال في أولمبياد ريو دي جانيرو، حيث من المحتمل أن يواجه في الدور الأول الملاكم التركي أونال ميميت ندير في وزن 81 كيلو غرام يوم غد السبت.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS