ADVERTISEMENTS

عماد باسو يلاقي اليوم الأسترالي ناطان في منافسات الجودو

موفد المنتخب إلى ري ودي جانيرو الأحد 07 غشت 2016 - 12:24

يحمل ثلاثة أبطال مغاربة أحلام الجودو المغربي في الوصول لأول مرة في تاريخ المشاركات في الألعاب الأولمبية لمنصات التتويج، وسيكون البطل المغربي عماد باسو أول من يدخل حلبة التباري عندما يواجه يومه الأحد عن دور سدس عشر نهائي وزن أقل من 66 كلغ الأسترالي ناطان كاتز في نزال ينطلق على الساعة السابعة مساء بالتوقيت المغربي.
ويأمل عماد باسو تجاوز دور السدس عشر لمواصلة الإبحار في منافسات هذا الوزن التي ستختتم اليوم بإعلان المتوجين بالميداليات الثلاث.
وستكون البطلة المغربية غزلان الزواق على موعد مع التنافس أولمبيا يوم الثلاثاء تاسع غشت عندما تواجه في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي المانغولية مانكازايا نسيديفسرون في دور سدس عشر النهائي لوزن أقل من 63 كلغ، علما بأن منافسات هذا الوزن ستختتم في ذات اليوم بتحديد المتوجين بالميداليات الثلاث.
ويوم الأربعاء 10 غشت ستكون البطلة أسماء نيانغ ثالث وآخر رياضية مغربية تحمل آمال الجودو في المنافسات الأولمبية عندما تواجه عند دور سدس عشر نهائي وزن أقل من 70 كلغ البرازيلية ماريا مازوليني.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS