ADVERTISEMENTS

ريو 2016-قدم رجال: المكسيك تحول تخلفها الى فوز كاسح بفضل غوتييريس

المنتخب: وكالات الأحد 07 غشت 2016 - 18:09

حول المنتخب المكسيكي حامل لقب مسابقة كرة القدم للرجال تخلفه امام نظيره فيجي المتواضع الى فوز كاسح 5-1 الاحد في سلفادور دي باهيا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن اولمبياد ريو 2016.

وكان المنتخب المكسيكي استهل حملة الدفاع عن اللقب الذي توج به قبل اربعة اعوام بذهبيته الاولى بتغلبه في النهائي على البرازيل 2-1، بالتعادل مع نظيره الالماني 2-2 في مباراة تقدم خلالها مرتين.

وانقلب الوضع في لقاء الاحد لان فيجي التي تشارك في الالعاب للمرة الاولى بعد تتويجها العام الماضي بطلة لالعاب المحيط الهادئ، كانت البادئة بالتسجيل عبر روي كريشنا (11).

وانتظرت المكسيك حتى الشوط الثاني للعودة الى اللقاء وجاء ردها قاسيا بعدما دكت شباك منافستها بخمسة اهداف بينها اربعة لايريك غوتييريس (48 و55 و58 و73)، فيما كان الهدف الاخر لكارلوس سالسيدو (67).

ورفعت المكسيك رصيدها الى 4 نقاط في الصدارة بفارق نقطة عن كوريا الجنوبية التي تلعب لاحقا مع المانيا (نقطة)، فيما بقي رصيد فيجي دون نقاط لانها خسرت مباراتها الاولى امام كوريا الجنوبية صفر-8.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS