ADVERTISEMENTS

رونار يبرمج بثلاث حصص تدريبية بألبانيا

المنتخب :أمين المجدوبي الأربعاء 17 غشت 2016 - 13:58

من المنتظر أن يخوض المنتخب الوطني المغربي تحت إشراف الناخب الوطني هيرفي رونار ثلاث حصص تدريبية بتيرانا قبل مواجهة منتخب ألبانيا وديا في 31 غشت الجاري، قبل العودة للمغرب لمواصلة التحضير لمنازلة منتخب ساوطومي في 4 شتنبر برسم الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا 2017 بالغابون.
وعلمت صحيفة "المنتخب" الإلكترونية بأن الطاقم التقني برمج حصتين تدريبيتين في إحدى الملاعب التي ستتكلف الجامعة الألبانية لكرة القدم بتوفيرها للمنتخب المغربي، بالإضافة إلى حصة تدريبية في الملعب الذي سيحتضن المباراة. 
وفي سياق متصل من المنتظر أن يعلن رونار على لائحة نهائية، دون الموسعة التي دأب الإعلان عليها في الآونة الأخيرة، وستضم اللائحة اللاعبين المعنيين بخوض المباراتين المقبلتين للأسود بتيرانا وكذا بالعاصمة الرباط بمركب الأمير مولاي عبد الله.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS