ADVERTISEMENTS

نايف أكرد: اللعب للفريق الوطني حلم تحقق مبكرا

المنتخب: منعم بلمقدم الثلاثاء 30 غشت 2016 - 13:11

" إنها لحظة تاريخية مميزة في مساري و مسيرتي كلاعب، لن أنسى إطلاقا هذه المحطة كما لن أنسى يوم تلقيت الدعوة للحاق بالفريق الوطني الذي يظل الحلم الكبير لأي ممارس.
لقد كانت سنة مميزة حافلة بالنجاحات الفردية و الجماعية و اعتبرها سنة الإنطلاقة الحقيقية في مسيرتي كلاعب محترف يتطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات.
اللعب رفقة عدد من المحترفين المغاربة المميزين و انا بهذا السن أراه تكليفا وتشريفا في الوقت نفسه و سيزيد من ثقل المسؤولية و يضاعفها على أكتافي و أنا جاهز لكسب هذا التحدي مستقبلا، كوني أرى أن الدعوة تدفعني لبذل المزيد من الجهد و تقديم أفضل المستويات و لم يعد أمامي مجالا للتراجع الآن.
انا مدين بما بلغته للمدرب الركراكي على حسن التأطير و التوجيه و لرئيس الفريق و مسؤولي النادي و للاعبين و زملائي داخل الفتح على الرعاية و احتضاني كوني لاعب صغير السن كان بحاجة لهذا الدعم و أعدهم أن أظل عند حسن ظنهم"
كان هذا تصريح نايف أكرد لاعب الفتح الذي يتواجد رفقة الفريق الوطني حاليا و الذي يعتبر أصغر لاعب من البطولة يلتحق بالأسود.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS