ADVERTISEMENTS

بطولة امريكا المفتوحة : تأهل نادال إلى دور الثمن

المنتخب: وكالات السبت 03 شتنبر 2016 - 11:40

أكد رفائيل نادال المصنف الثالث, أنه يتمتع بلياقة بدنية تؤهله لدخول المنافسة على اللقب الثالث له في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس بعد تأهله إلى دور الثمن بالفوز على منافسه الروسي اندري كوزنتسوف 6-1 و6-3 و6-2.

وأنهى نادال أي مخاوف حول إصابة في المعصم أبعدته عن المشاركة في بطولة ويمبلدون وتأهل إلى الدور الرابع في أخر بطولة من البطولات الأربع الكبرى لهذا العام دون خسارة أي مجموعة.

وقدم اللاعب الاسباني أداء مشابها لما كان يقدمه في الماضي حيث تغلب على منافسه المصنف 47 عالميا ونفذ العديد من الضربات الأمامية القوية للغاية.

وظهر نادال الذي أصيب في معصمه في بطولة فرنسا المفتوحة بشكل جيد عندما تأهل إلى الدور قبل النهائي في منافسات فردي الرجال في اولمبياد ريو دي جانيرو , حيث فاز بذهبية منافسات الزوجي في الشهر الماضي.

وبعد ذلك بأسبوعين قال إنه شعر بالإرهاق وخسر مباراته الثانية في بطولة سينسناتي لكنه ظهر مفعما بالحيوية منذ الوصول إلى بطولة أمريكا المفتوحة.

واعترف اللاعب الحاصل على 14 لقبا في البطولات الأربع الكبرى أنه ما يزال يشعر بشيء من عدم الارتياح بسبب معصمه لكن ذلك لم يؤثر على مستواه على الملاعب الصلبة في نيويورك.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS