ADVERTISEMENTS

كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2016 : إقصاء المنتخب المغربي من الدور الأول

المنتخب: وكالات الإثنين 19 شتنبر 2016 - 09:55

ودع المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة منافسات كأس العالم، المقامة في كولومبيا، بإقصاء من الدور الأول، إثر خسارة ثالثة على التوالي، مني بها أمام اسبانيا بنتيجة 4-3 يوم أمس الاحد، على أرضية ملعب كوليسيو بيسينتيناريو بوكارامانغا، في الجولة الثالثة والاخيرة من دور المجموعات. 

وسجل للمنتخب الاسباني، الذي يدربه فينانسيو لوبيز، كل من اللاعبين لوزانو (د 7 و32) وايكاردو (د 16) وراوول كامبوس (د 18)، فيما وقع كل من عادل هبيل (د13 و33) ويوسف المزراي (د 23) اهداف المنتخب المغربي، الذي يشارك في كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه . 

وفي المجموعة ذاتها، تعادلت اذربيجان مع ايران 3-3 وتأهلتا معا الى ثمن النهائي، لتصبح أذربيجان ثاني منتخب يصل للدور الثاني بعد أول مشاركة له في البطولة. وتصدرت اسبانيا ترتيب المجموعة (ف) برصيد 9 نقاط، بعد تحقيقها لثلاثة انتصارات، لتواجه في الدور المقبل منتخب كازاخستان يوم الأربعاء المقبل بميدلين. 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS