ADVERTISEMENTS

بيلد: أوزيل يحلم بالعودة لريال مدريد

الخميس 29 شتنبر 2016 - 20:06

يسعى نادي آرسنال في الوقت الراهن لتجديد عقد نجمه الألماني "مسعود أوزيل" ، حيث إن الإدارة قد استهلت المحادثات  وتأمل أن تتوصل لاتفاق معه في أقرب وقت ممكن.

لكن صحيفة "بيلد" الألمانية وضحت أن تنفيذ صاحب ال 27 عامًا لرغبة النادي هذه لن يكون سهلاً أبدًا وهو مرتبط بعدة شروط أبرزها حمله القميص رقم "10" الذي كان بحوزة "جاك ويلتشير" عوض الرقم "11" وجلب النادي لاسم وازن على الأقل خلال كل فترة انتقالات صيفية وذلك كي يتمكن من المنافسة بقوة على الألقاب.

وأشار نفس المصدر إلى أنه في حالة عدم تلبية النادي لرغبات اللاعب، فهو سيطلب الرحيل متوجهًا نحو ناديه السابق ريال مدريد، حيث إنه يحلم بالتدرب تحت إمرة قدوته في عالم كرة القدم  "زين زيدان" ويرى أنه سيستفيد الكثير من العمل معه.

هذا وكان بطل كأس العالم الأخيرة قد أمضى ثلاث سنوات سابقة (2010-2013)  رفقة النادي الملكي كما حقق معه العديد من الإنجازات والتي يأتي على رأسها لقب الدوري الإسباني.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS