ADVERTISEMENTS

حارس برشلونة رد على الإنتقادات

المنتخب: وكالات الجمعة 07 أكتوبر 2016 - 13:45

صرح حارس مرمى برشلونة الإسباني، مارك-أندري تير شتيخن، الخميس عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنه كبشر من الوارد أن يرتكب أخطاء ولكن هذا لن يغير من طريقته.
وكتب الحارس الألماني عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة (تويتر) "نحن بشر، نرتكب أخطاء، هذا لن يغير منك كإنسان، اليوم أعود للعمل من جديد مع المنتخب الألماني".
وجاءت هذه الرسالة ردا على الانتقادات اللاذعة التي طالت الحارس الشاب، 24 عاما، بعدما ساهمت أخطاؤه في هزيمه البلوغرانا في الجولة الماضية لليغا أمام سيلتا فيغو بنتيجة (4-3) على ملعب "بالايدوس".
وجاء الرد سريعا من زميل تير شتيخن في الفريق، المدافع الدولي جيرارد بيكي، الذي عبر عن دعمه لزميله حيث كتب "يجب أن تكون دائما نفس الشخص. أنت رجلي".
وتسببت خسارة الفريق الكطالوني في ضياع فرصة الانفراد بصدارة الليغا بعد سقوط غريمه التقليدي ريال مدريد في فخ التعادل الإيجابي في عقر داره "سانتياغو برنابيو" أمام إيبار بهدف لمثله، ليبقى في المركز الرابع برصيد 13 نقطة ويبتعد بنقطتين عن ثنائي العاصمة أتلتيكو وريال مدريد صاحبا المركزين الأول والثاني على الترتيب. 

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS