ADVERTISEMENTS

البطولة العربية لكرة المضرب.. المغربي ياسن إيد امبارك يحرز اللقب

المنتخب: و.م.ع السبت 26 نونبر 2016 - 16:32

توج لاعب كرة المضرب المغربي ياسن إيد امبارك بطلا للدورة الأولى للبطولة العربية للكبار التي يحتضنها مركب الوفاق بالرباط ما بين 21 و27 نونبر الجاري .

وتوج إيد مبارك بطلا للدورة الأولى للبطولة العربية لكرة المضرب عقب تفوقه في المباراة النهائية أمس الجمعة على القطري زياد شنان بجولتين للاشيء 6-1 و 6-1 .

وبلغ ايد مبارك المباراة النهائية عقب تفوقه في نصف النهاية على مواطنه مهدي جدي (7-6 (7-4) و7-5 ، فيما تأهل القطري شنان على حساب التونسي محمد علي بلالونة بفوزه عليه بجولتين للاشيء (6-4 و 6-4) .

وعاد لقب فئة الإناث فردي للعمانية فاطمة النبهاني عقب تفوقها في المباراة النهائية على التونسية شراز البيشري (6-2 و 7-5). وقبل ذلك كانت النبهاني قد فازت في نصف النهاية على حساب المغربية لمياء العزيز بجولتين للاشيء 6-1 و 6-0، فيما فازت البيشري في نصف النهاية على المغربية ضياء الجردي (6-4 و 6-2) .

وعرفت منافسات الزوجي تتويج الثنائي التونسي مونى بوزغرو و شراز البيشري على حساب الثنائي المغربي الذي ضم ضياء الجردي و لمياء العزيز بعد فوزه عليه في النهائة إناث في مباراة فاصلة "تاي بريك" 9-11 بعدما انتهت المباراة بالتعادل 2-6 و 7-5.

أما لقب الزوجي ذكور فكان من نصيب الثنائي الكويتي عبد الحق مقدس ومحمد غريب على حساب الثنائي المغربي المتكون من خالد علوش ومهدي جدي بفوزه عليه 6-3 و 6-3 . وتعرف هذه البطولة المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب تحت إشراف الاتحاد العربي للعبة مشاركة 36 لاعبا ولاعبة في فئتي الذكور والإناث ، يمثلون ست دول وهي بالإضافة إلى المغرب، الكويت و الأردن و قطر و سلطنة عمان وتونس).

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS