ADVERTISEMENTS

البطولة الافريقية للاندية البطلة لكرة السلة: جمعية سلا تفوز على شباب الريف الحسيمي

المنتخب: وكالات الأحد 27 نونبر 2016 - 16:04

تمكن فريق الجمعية الرياضية السلاوية، مساء يوم السبت،،من الانتصار على فريق شباب الريف الحسيمي وذلك ضمن فعاليات البطولة الإفريقية للأندية البطلة لكرة السلة التي تحتضنها مدينة الحسيمة.

وانتهت المباراة بفوز الفريق السلاوي بحصة 86 مقابل 70، فيما كانت نتيجة الشوط الثالث قد آلت للفريق السلاوي بحصة 61 مقابل 53. 

وشهد اليوم الاول من هذه الاقصائيات ،اول أمس الجمعة، إجراء مقابلتين جمعت الاولى فريق شباب الريف الحسيمي بخصمه المجمع النفطي الجزائري، والتي انتهت لفائدة هذا الاخير بـ 69 نقطة مقابل 65، بينما جمعت المقابلة الثانية بين فريقي جمعية سلا و النادي الافريقي التونسي، وانتهت بهزيمة الممثل الثاني للمغرب بنتيجة 75 مقابل 73 ، بعد أن سيطر الفريق المغربي على الاشواط الثلاثة الاولى للمباراة.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS