ADVERTISEMENTS

تتويج الاتيوبي دينبيلي بمارطون الرباط

المنتخب :م الجفال الأحد 05 مارس 2017 - 16:24

فاز العداء الإثيوبي فيكدو كييبي دينبيلي، بطلا للدورة الثالثة للماراطون الدولي للرباط، بعدما قطع مسافة195، 42 كلم في زمن قدره2سو09دو37ث متقدما بفارق ثانيثين فقط عن حامل لقب الدورة الماضية، فيما فاز العداء المغربي محمد الزياني؛بنصف الماراطون وللمرة الثانية علي الثوالي، ويحرز لقب بطولة الغرب للماراطون وأحرزت الاثيوبية اليمو ووركنيش ماراطون الانات بعد احتلالها المركز الأول بتوقيت 2س وقد و04 ث وإجازة اول مغربية سناء المنصوري خط الوصول في المركز الخامس بتوقيت 2س و39 و01ث.
وعرفت الدورةالثإلى لمارطون الرباط الولي 2017، مشاركة حولي9000الاف عداء وعداءة، من بينهم عدد من أجود العدائين المتخصصين في الماراطون.

وقد أشرف علي حفل تسليم المنح  كل من الوزير المنتدب لدي وزير الداخلية ووزير الشباب والرياضة بالنيابة والسيد عبد السلام أحيزون، رئيس الجامعة الملكية المغربية  لالعاب القوى.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS