ADVERTISEMENTS

عصبة الابطال: هكذا يحضر الوداد للمباراة الملغومة

المنتخب: الدار البيضاء الأربعاء 15 مارس 2017 - 13:18

يخوض الوداد البيضاوي ما لا يقل عن  ثلاث حصص تدريبية في ليبروفيل تحضيرا لمباراته الملغومة أمام مونانا الغابوني، برسم إياب الدور الأول من عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم والتي تقرر لها يوم السبت المقبل، ويهدف مدرب الوداد عموتا لإخضاع اللاعبين لتداريب بدنية وتكتيكية للدخول في أجواء ليبروفيل والتمهيد للمباراة الحاسمة.

ويخوض الوداد حصة تدريبية اليوم الأربعاء بعد أن يكون وصل لليبروفيل، على أن يجري ثاني حصة غدا الخميس، وستكون الحصة الثالثة والأخيرة يوم الجمعة على أرضية ملعب نزينغ إيونغ  المكسو بالعشب الاصطناعي والذي  يتسع لحوالي  7000 متفرج.

ومن المرتقب أن يواجه الوداد صعوبات جمة في تأمين العبور لدور المجموعات لعصبة الأبطال بعد أن فرط في فوز عريض على مونانا الغابوني في مباراة الذهاب يوم السبت الماضي، إذ فاز بحصة هدف للاشيء.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS