ADVERTISEMENTS

مورينيو يتسبب في إقفال ملعب روستوف

المنتخب: وكالات الأربعاء 15 مارس 2017 - 19:22

قررت عصبة البطولة الروسية لكرة القدم إقفال ملعب روستوف بسبب الحالة المزرية للعشب الذي تذمر منه كثيرا المدرب البرتغالي لمانشستر يونايتد الإنكليزي جوزي مورينيو قبل وبعد مباراة الفريقين في ذهاب ثمن نهائي اوروبا ليغ الأسبوع الماضي.

وذكرت عصبة البطولة الروسية الأربعاء أنها منعت إقامة المباريات على ملعب "أولمب-2 ارينا" إضافة الى ملعب "سنترال ستاديوم" في كازان، وذلك حتى أن يصبح العشب فيهما مطابقا للمعايير.

وسلط مورينيو الأسبوع الماضي على الحالة السيئة لعشب الملعب الذي عاد منه يونايتد بالتعادل 1-1 (يخوض الاياب الخميس على ملعبه اولدترافورد)، قائلا عشية المباراة بين الفريقين "من الصعب علي التصديق بأننا سنلعب على هذا الملعب... إذا كان بالإمكان تسميته ملعبا".

وبرر نائب الحاكم الإقليمي لروستوف، ايغور غوسكوف، سوء حالة العشب في هذا الملعب بالصقيع، مضيفا "يقوم حاليا الطاقم الفني للملعب بكافة الإجراءات اللازمة" لإصلاح العشب.

ومن جهتهم، أشار مسؤولو عصبة البطولة الروسية بأن الملعب سيخضع للكشف مجددا في 24 مارس الحالي، قبيل المباراة المقررة بين روستوف ومضيفه كراسنودار في 31 منه.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS