ADVERTISEMENTS

24 لاعبا في لائحة منتخب أقل من 19 الجديدة

المنتخب:أمين المجدوبي الإثنين 20 مارس 2017 - 12:46

إختار مصطفى مديح مدرب المنتخب الوطني لأقل من 19 عاما 24 لاعبا للدخول في معسكر مغلق بالمركز الوطني المعمورة ضواحي سلا في الفترة مابين 20 و28 مارس المقبل،إستعدادا لمواجهة منتخب بوركينافاسو بواغادوغو في 26 و28 من هذا الشهر.
وإستعان مديح بحسب ماتوصلت له"المنتخب"في المرحلة الحالية الحالية  ب23 لاعبامن المغرب ومحترف وحيد بفرنسا يمارس بنانط الفرنسي في إنتظار الإعتماد على أبناء المهجر في أبريل المقبل عند مواجهة قطر.
وفيما يلي لائحة 24 لاعبا التي دخلت إبتداءا من اليوم الإثنين معسكر الأشبال:
عبد الكبير أبقار-أمل شرف سامي-أسامة فلوح-عبد الرحنان كرنان-إسماعيل لكراي-أيمن مريد-وهيب عبد الواحد(أكاديمية محمد السادس لكرة القدم)-معاد باحسين-مهدي بلعربي-أيوب بناني-زياد فكري-يوسف لميوري-عز الدين سلاك(الفتح)-أسامة بلخياري-إسماعيل مترجي(الوداد)-حسن بوعين-مروان موريت(الرجاء)-أيوب حلوم(الراسينغ)-ياسين لامين(النهضة البركانية)-عمران لوزا(نانط )حاتم وهيبي(وداد طنجة).

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS