ADVERTISEMENTS

11 محترفا بأوروبا في لائحة الهولندي فوت لمواجهة غامبيا

المنتخب:أمين المجدوبي الإثنين 20 مارس 2017 - 13:22

يواجه المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة تحت إشراف الهولندي مارك فوت  بالعاصمة الغامبية بانجول مباراتين وديتين أمام المنتخب الغامبي المحلي.
وسيلعب المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة مباراته الودية الأولى يوم الجمعة  24 مارس 2017 على أن يخوض الثانية يوم الأحد 26 مارس 2017،ولهذا الغرض إستدعى الطاقم التقني 24 لاعبا ضمنهم 11 ممارسا بأوروبا سبق لهم الحضور مع الفريق الوطني في أكثر من مناسبة.
وفيما يلي لائحة اللاعبين الذين إختارهم الهولندي مارك فوت:
المهدي أكضاي(الدفاع الجديدي)-بلال باري(لانس)-سامي بنعمرو(باستيا)-بدر كدارين(الوداد)-إسماعيل بنقطيب(إلتشي)-إلياس شاعر(كوينز بارك رينجرز)-زكرياء ناسك(الكوكب)-أنس باش-عثمان فاديز-المهدي بنعبيد(الفتح)-حمزة الكواكبي(بولونيا)-أنس جبرون-زكرياء الوردي-عيسى السيودي-ياسين لوناتي(المغرب التطواني)-محمد علي كدار(كون)-عبد المنعم بوطويل-عبد الهادي بمزايريك(الجيش الملكي)-فارس حموتي(ألميريا)-هاشم كانيس(نوفارا)-سفيان كيين(كييفو )-أنس نوادر(نانسي)-نوصير مزراوي(جون أجاكس)-أنس سداد (الوداد).

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS