ADVERTISEMENTS

3 أسئلة لرونار بمؤتمر مراكش؟

المنتخب: منعم بلمقدم الثلاثاء 21 مارس 2017 - 19:48

سواء أسعفه الحظ و كان الوقت متاح أمامه للرد عليها أو لم يكن له متسع من الوقت أو حضر لربع ساعة كما هي العادة للإجابة على بعض الأسئلة التي يغيب عنها الحرج  اللازم ف فاننا ومن هذا المنبر نتوجه له ب 3 أسئلة عليه الإجابة عليها:

1- كيف يقبل ناخب وطني محترف على نفسه استدعاء عميد المنتخب دون تواصل مسبق معه و لا معرفة مستجداته و لا حتى موقفه؟ وكيف تقبل الحرج الذي تسبب فيه بنعطية بخرجته التي كشفت أمورا غير سليمة بمحيط الفريق الوطني؟

2- غياب حكيم زياش هل مازال مفروضا لأسباب تقنية أم لمعيار القوة الذهنية و روح المجموعة أم لسر كبير يعلمه رونار وحده؟ ولماذا يتعمد تصفية تركة الناخب السابق بالتدريج؟

3- استدعاء فيصل الغراس غير التنافسي على حساب فضال الجاهز وحتى اليميق أو العطوشي الحاضر معه بالكان هل هو رد على الدرس الذي وجهه له بنعطية باستدعاء لاعبين بتنافسية عالية؟

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS