ADVERTISEMENTS

تفاصيل الفوز المغربي المكرر على الجزائر

المنتخب: الرباط الأحد 26 مارس 2017 - 11:54

تأهل المنتخب المغربي لكرة السلة، إلى نهائيات بطولة أمم أفريقيا، المقررة هذا العام، في جمهورية الكونغو، خلال الفترة من 17، وحتى 31 غشت المقبل.
وجاء تأهل المنتخب المغربي، بعدما ضمن المركز الثاني في تصفيات المنطقة الثانية بـ6 نقاط، إثر فوزه المكرر على نظيره الجزائري في الجولة الثانية (77-71).
وكان منتخب الجزائر، مطالبًا بالفوز بفارق 5 نقاط للإبقاء على حظوظه، قبل مواجهة تونس اليوم الأحد، ونجح في الربع الأول، في التفوق (21 -19)، قبل أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل (37-37).
لكن في الفترة الثالثة، عاد أسود الأطلس، وتقدموا (62-58)، قبل أن ينهوا المباراة لصالحهم، ليلحق المنتخب المغربي، بنظيره التونسي، الذي كان قد حسم تأهله يوم الجمعة الأخير بالفوز على المنتخب المغربي.
وتختتم الدورة المقامة في تونس، اليوم الأحد بمباراة شكلية بين تونس والجزائر. 
وكانت تصفيات المنطقة الأولى قد أجريت على مرحلتين، الأولى بالجزائر وخلالها فاز الفريق الوطني على نظيره الجزائري وانهزم أمام نظيره التونسي، والثانية هي التي تختتم اليوم بتونس وشهدت ذات النتائج ليحل الفريق الوطني صانيا ويضمن المرور صحبة المنتخب التونسي لنهائيات كأس إفريقيا للأمم بالكونغو.

 

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS