ADVERTISEMENTS

بونو سلاح الهلال لإيقاف رحيمي

المنتخب: الرباط الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 12:45

إضطر البرتغالي جيسوس مدرب الهلال السعودي، للعدول عن قراره باستبعاد الدولي المغربي ياسين بونو من مباريات عصبة أبطال أسيا التي عادة ما يشرك خلالها الحارس الدولي السعودي محمد العويس، عندما يواجه اليوم نادي العين الإماراتي في إياب الدور نصف النهائي للعصبة بالعاصمة الرياض.
ولم ير مدرب الهلال من خيار غير اللجوء لياسين بونو، للتصدي لمهاجم وهداف العين في المنافسة الأسيوية الدولي المغربي سفيان رحيمي.

وكان رحيمي قد حطم القواعد الدفاعية للهلال لينهي صمودا طويلا لهذا الأخير، عندما كان وراء الأهداف الأربعة التي سجلها العين في لقاء الذهاب الذي انتهى بتقدم العين ب4-2.

وسجل سفيان رحيمي خلال تلك المباراة 3 أهداف، فيما كان وراء ضربة الجزاء التي منحت العين هدفه الرابع، ليصبح رحيمي بعد هذا الهاتريك التاريخي هو الهداف الأول للعصبة الأسيوية بمجموع 11 هدفا.
ويواجه الهلال العين في مباراة حاسمة، اليوم الثلاثاء على الساعة السابعة مساء، لتحديد الطرف المتأهل للمباراة النهائية.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS