ADVERTISEMENTS

النصيري.. المهاجم الوحيد الذي فعلها بعد كريم بنزيما

المنتخب: محمد الجزولي الخميس 25 أبريل 2024 - 10:28

سجل يوسف النصيري هدفه رقم 69 لصالح إشبيلية، خلال الفوز الأخير على مايوركا (2 – 1) ضمن الجولة 32 من منافسات "الليغا"، ليصبح بذلك على بعد هدفين فقط من دخول قائمة العشرة الأوائل على الإطلاق في تاريخ النادي الأندلسي.

ويدرك الأندلسيون جيدا القيمة الكبيرة التي تمثلها أهداف النصيري بالنسبة لنادي إشبيلية لأنه اللاعب الثاني في بطولة "الليغا" الذي افتتح التسجيل لفريقه بأكبر عدد من المرات في الدوري الإسباني منذ يناير 2020.

 فمن بين أهدافه الـ47 في البطولة المحلية، ساهم بـ24 منها في إنهاء المباريات بالفوز ووضع النادي في المقدمة بملعب إشبيلية، آخرها مباراة يوم الإثنين الماضي ضد مايوركا.

وهناك لاعب واحد فقط كان أكثر حسماً في هذا الجانب خلال السنوات الخمس الماضية، هو كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد السابق، على الرغم من أن الدولي الفرنسي لم يلعب في الدوري الإسباني منذ الصيف الماضي.

تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

ADVERTISEMENTS
مواضيع ذات صلة
ADVERTISEMENTS